الوصف
السلام عليكم عندي يدت او كنترول اكس بوكس
اليدة شغال ولا به مشاكل بس الشي الوحيد الغلط به ان جهاز الاكس بوكس مايعتبرها مصرحة مادري ليه مع اني مشتريها من نون (بس تقدر تلعب به بالبي سي)
بس دامها ماتشتغل على الاكس بوكس و بس على البي سي ببيعه بسعر ارخص